"التجارة": تحويل مستفيدي البطاقة التموينية لجمعيات "النعيم.. فرع تيماء" و"الفردوس" و"الفنطاس"

أعلنت وزارة التجارة والصناعة اليوم تحويل مستفيدي البطاقة التموينية لجمعية النعيم التعاونية - فرع تيماء إلى فرعي جمعية (النعيم) بمنطقتي النعيم والقصر.

وقالت (التجارة) في بيان صحفي إن مستفيدي جمعية الفردوس سيتم تحويلهم الى جمعية العارضية التعاونية فرع رقم (1) فيما سيتم تحويل مستفيدي جمعية (الفنطاس) الى جمعية (المنقف) مبينة ان التحويل في الجمعيات المذكروة سيتم اعتبارا من يوم غد الاحد.

وكانت ادارة التموين بوزارة التجارة والصناعة قررت يوم الاربعاء الماضي ايقاف صرف المواد التموينية في فروع توزيع المواد التموينية التابعة لعدد من الجمعيات التعاونية وهي النعيم فرع تيماء وجمعيتا الفنطاس والفردوس.

وأرجعت سبب الايقاف لمخالفة الفروع التموينية لشروط التخزين وضعف مستوى النظافة والسلامة مشيرة الى ان وقف صرف المواد التموينية سيستمر حتى اشعار آخر.

وتهدف (التجارة) من خلال اتخاذ خطوة الإيقاف للجمعيات المخالفة إلى المحافظة على أرواح وسلامة المواطنين جراء عدم توفير الجمعية المخالفة الوسائل اللازمة والكافية للحفاظ على المواد التموينية وبغية منع تعرضها للتلف أو الفساد مما ينتج عنه أضرار صحية تؤثر على سلامة المواطنين.

وكانت الوزارة دعت الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفة على الخط الساخن رقم (135) الذي يعمل على مدار الساعة في المحافظات الست.

أضف تعليقك

تعليقات  0