جمعية صندوق إعانة المرضى تشارك في ماراثون «رياضتك أساس صحتك»

انطلاقا من هدفي خطتها التشغيلية في تقوية العلاقات مع كافة مؤسسات المجتمع الأهلية والحكومية ذات التخصص كشراكة مجتمعية وإبراز دور الصندوق كمؤسسة خيرية غير ربحية تهدف لخدمة المجتمع.

وبعد نجاح شراكتها الاستراتيجية مع وزارة الصحة في عدة مشاريع وطنية هادفة إلى التوعية الصحية والوقائية ( صيامك صحتك ، مدرستي ترقى بصحتي ...الخ) .

شاركت التنمية الاجتماعية مؤخراا في ماراثون المشي الذي أقامته منطقة الفروانية الصحية تحت شعار " رياضتك أساس صحتك" وبرعاية معالي وزير الصحة وبحضور د. عبد الرحمن المطيري الوكيل المساعد للشئون الفنية ومدير منطقة الفروانية الصحية د. حمود الزعبي وبحضور احد أعضاء المجلس البلدي.

وبمشاركة عدة ادارات من وزارة الصحة والانشطة التربوية من منطقة الفروانية التعليمية وعدة شركات طبية.

وقد تمثلت مشاركة التنمية الاجتماعية في القيام بأعمال الإسناد الإداري من تنظيم وترتيب وتسجيل متسابقين وتوزيع تشيرتات السباق كما وفرت المياه التي وزعت على جمهور الحضور والمتسابقين.

بالإضافة إلى إقامتها بوث لمختلف مطبوعاتها الصحية ذات العلاقة برياضة المشي وأهمية الرياضة بصفة عامة والحرص على بيان ما تقوم به جمعية صندوق إعانة المرضى في خدمة المجتمع بمختلف فئاته وأطيافه.

وقد شارك الأخ مدير التنمية الاجتماعية في السباق جنباً الى جنب د عبدالرحمن المطيري الوكيل المساعد للشئون الفنية ومدير منطقة الفروانية كتشجيع وتحفيز للجمهور .

وقد بلغ إجمالي عدد المسجلين 132 من مختلف الفئات ( طلبة مدارس/ رجال/ نساء).

وفي نهاية السباق تم تكريم الفائزين الأوائل من المتسابقين وتكريم الجهات المشاركة ومنها جمعية صندوق إعانة المرضى ممثلا عنها الأخ جاسم الربيع، مدير إدارة التنمية الاجتماعية

أضف تعليقك

تعليقات  0