عاشور يسأل عن عدد المعينين من الكويتيين وغير الكويتيين في "الكويتية" و "كاسكو"

وجه النائب صالح عاشور سؤالين إلى وزير المالية د. نايف الحجرف يستفسر خلالهما عن عدد المعينين من الكويتيين وغير الكويتيين في كل من الخطوط الجوية الكويتية والشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو).

وطالب عاشور في السؤال الأول تزويده بالآتي:

1- كشف يبين فيه عدد الكويتيين الذين عينوا في الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) مع بيان تخصصاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية بمن في ذلك أصحاب العقود الخاصة والذين تقاعدوا أو استقالوا من الشركة وتمتعوا بالميزة الأفضل، مع بيان درجاتهم الوظيفية والامتيازات التي يحصلون عليها وذلك منذ 1/1/2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

2- كشف يبين فيه عدد غير الكويتيين الذين عينوا في الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) مع بيان تخصصاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية بمن في ذلك من عينوا على بند أجر مقابل عمل أو على بند المكافآت أو العقود أو كخبراء ومستشارين، مع بيان درجاتهم الوظيفية والامتيازات التي يحصلون عليها وأعمارهم وذلك منذ 1/1/2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

وطالب في سؤاله الثاني تزويده بالآتي:

1- كشف يبين فيه عدد الكويتيين الذين عينوا في شركة الخطوط الجوية الكويتية مع بيان تخصصاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية بمن في ذلك أصحاب العقود الخاصة والذين تقاعدوا أو استقالوا من الشركة وتمتعوا بالميزة الأفضل، مع بيان درجاتهم الوظيفية والامتيازات التي يحصلون عليها وذلك منذ 1/1/2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

2- كشف يبين فيه عدد غير الكويتيين الذين عينوا في شركة الخطوط الجوية الكويتية مع بيان تخصصاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية بمن في ذلك من عينوا على بند أجر مقابل عمل أو على بند المكافآت أو العقود أو كخبراء ومستشارين، مع بيان درجاتهم الوظيفية والامتيازات التي يحصلون عليها وأعمارهم وذلك منذ 1/1/2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

أضف تعليقك

تعليقات  0