"الداخلية": ضبط أحد المتهمين في قضية الاعتداء بالسيوف على مواطنين في المسيلة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن لقاء تلفزيوني مع شخصين من المواطنين تم الاعتداء عليهما بآلات حادة من قبل 3 أشخاص مجهولين في أحد المجمعات بمنطقة المسيلة.

وإذ توضح الإدارة أن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في مباحث مبارك الكبير قد تمكن من ضبط أحد المتهمين وجاري ضبط المتهم الثاني المتواري عن الأنظار وإعداد مذكرة إلقاء قبض بحق المتهم الثالث لوجوده خارج البلاد.

وأشارت الإدارة إلى أن رجال المباحث قاموا بتشكيل فرق بحث وتحري وجمع الاستدلالات منذ تحرير قضية بواقعة التعدي ومراجعة 4 آلاف مركبة من النوع التي استخدمها المتهمين الثلاثة في الهروب بعد الواقعة، كما استعانوا بإدارة نظم المعلومات لتحديد هوية الجناة.

وقد أسفرت الجهود عن تحديد هوية أحد المتهمين في الواقعة والذي يمتلك مركبة من نفس النوع الذي لاذ بها المتهمين بالهروب بعد ارتكاب الواقعة وباستدعائه ومواجهته بالتحريات أقر بصحتها كما أقر بأسماء شركاءه بالواقعة أحدهما مواطن مغادر البلاد وتم توجيه مذكرة إلقاء قبض ضده في منافذ البلاد، ومتهم آخر من غير محددي الجنسية وجاري ضبطه.

وتؤكد الإدارة أن قطاع الأمن الجنائي يبذل كافة الجهود لضبط المخالفين والمطلوبين ويتصدى بكل حزم لأي محاولة للخروج على القانون.

أضف تعليقك

تعليقات  0