بنك الطعام يوقع اتفاقية مصرف العشيات لتقديم المواد الغذائية للمتعففين شهريا

الكويت - وقع البنك الكويتي للطعام والإغاثة اتفاقية (مصرف العشيات) مع الأمانة العامة للأوقاف وذلك لتقديم المواد الغذائية الأساسية للمتعففين شهريا وعلى مدار العام.

وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة (بنك الطعام) مشعل الأنصاري في تصريح صحفي اليوم الخميس بدور الأمانة العامة للأوقاف في دعم المشاريع الخيرية والانسانية التي يقوم بها البنك معربا عن أمله باستمرار التعاون بين المؤسستين بما يلبي احتياجات المجتمع في هذا الجانب.

وذكر الأنصاري أن مساهمة الأمانة في تنمية المجتمع فعالة بمختلف المجالات مضيفا أنه منذ نشأتها تسعى جاهدة لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والتنموية مع مراعاة تحقيق الترابط بين المشروعات الوقفية والمشروعات الأخرى التي تقوم بها الأجهزة الحكومية وجمعيات النفع العام.

وأوضح أن اتفاقية (مصرف العشيات) نصت على تقديم الطعام إلى المحتاجين طوال العام بتمويل من الأمانة العامة للأوقاف.

من جانبه قال المدير العام للبنك الكويتي للطعام والإغاثة سالم الحمر في تصريح مماثل إن اتفاقية (مصرف العشيات) تهدف إلى توزيع المساعدات على المحتاجين من خلال قاعدة بيانات لدى بنك الطعام يتم تحديثها باستمرار لاضافة بيانات المتعففين.

وبين الحمر أنه سيتم توصيل المساعدات من خلال فريق عمل تطوعي على جميع محافظات الكويت مشيرا إلى أنه يمكن للأسر المتعففة المتواجدة في البلاد والتي ترغب بالمساعدات العينية أن تقدم أوراقها في مقر بنك الطعام بمنطقة العديلية.

وأعرب عن شكره وتقديره إلى أصحاب الأيادي البيضاء ولكل من يساهم في دعم الأنشطة والمشاريع الخيرية التي يطلقهاالبنك الكويتي للطعام مؤكدا على أن هذا المشروع يأتي ترجمة للتوجيهات السامية في دعم القضايا الإنسانية والارتقاء بالعمل الخيري وسد احتياجات الأسر المتعففة.

أضف تعليقك

تعليقات  0