«التربية»: مستعدون لاختبارات المرحلة الثانوية للصف الـ12 بقسميها.. الأحد المقبل

 أكدت وزارة التربية اليوم الخميس استكمال استعداداتها لاختبارات الفترة الدراسية الأولى لطلبة الصف ال 12 بالمرحلة الثانوية بقسميه العلمي والأدبي في كل المناطق التعليمية المقررة يوم الأحد المقبل.

وقال وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي في تصريح صحفي، إن الوزارة بكل قطاعاتها استعدت بالكامل لتوفير الأجواء المناسبة للابناء الطلبة استعدادا لانطلاق اختبارات الفترة الأولى للصف ال 12 مشيرا الى أن الاستعدادات للاختبارات تمت وفق الخطة الموضوعة.

وأضاف الحربي أن الوزارة على أتم استعداد لتذليل الصعوبات والعقبات التي قد تواجه الطلبة ناصحا إياهم بالحرص على الاستعداد النفسي والعقلي والجسدي الجيد للاختبار.

وأوصى أولياء الأمور بتوفير الأجواء المناسبة داخل المنزل ومتابعتهم خلال الدراسة حتى يتسنى للطلاب تقديم أفضل ما لديهم متمنيا للجميع التوفيق وتحقيق النجاح.

من جانبه، أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في الوزارة فيصل المقصيد في تصريح مماثل الانتهاء من تجهيزات مقار اللجان من مراقبين ومشرفين لاستقبال الطلبة إلى جانب تجهيز (الكنترول) العلمي والأدبي ولجان تصحيح الاختبارات.

وقال المقصيد، إن (التربية) بكافة أقسامها على استعداد تام لتلقي أي استفسارات تخص هذه الفترة حاثا الطلبة على ضرورة تنسيق الوقت للمذاكرة والاستعداد المسبق لهذه الفترة.

أضف تعليقك

تعليقات  0