وزیر البلدیة: الارتقاء بالعمل البلدي ومواكبة التطور على رأس أولوياتنا

أكد وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فھد الشعلة اليوم الأحد ان"الارتقاء بالعمل البلدي ومواكبة التطور الجغرافي والعمراني على رأس اولوياتنا".

وقال الشعلة للصحفيين على ھامش استقباله المھنئين بمناسبة توليه الحقيبة الوزارية "تشرفت بثقة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه" معتبرا ان ھذه الثقة "وضعتنا أمام تحد كبير لمزيد من العطاء والعمل الدؤوب لخدمة الوطن والمواطن".

وذكر انه سوف يعمل كفريق واحد مع جميع القيادين والعاملين في بلدية الكويت من أجل تذليل كافة العقبات وتطوير العمل والسعي لتسھيل تقديم الخدمات وانجاز المعاملات للمواطنين وتطوير مؤشرات التنمية المستدامة.

وأوضح ان البلدية تسعى حاليا نحو تعميم التعاملات الالكترونية في العمل التنفيذي والرقابي معربا عن امله بإنجاز كل المشاريع في أقرب وقت وبأعلى معايير الجودة وإصدار اللوائح المنظمة لأعمال البلدية وفقا لأحكام قانون البلدية رقم 33 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وشدد الشعلة على ان حل جميع المشاكل في البلدية يتطلب مد يد التعاون مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي من خلال السعي لحل مشكلة سكن العزاب وسرعة إنشاء مدن العزاب والعمل لحل جميع مشاكل البلدية الأخرى بالتنسيق مع كل الجھات الحكومية المعنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0