«المراقبين الماليين»: فتح باب التوظيف لمراقب مالي «ج».. يناير المقبل

أعلن الناطق الرسمي باسم جهاز المراقبين الماليين قصي الدرويش اليوم الأحد انتهاء الجهاز من الاستعدادات اللازمة لفتح باب التوظيف لشغل وظيفة مراقب مالي (ج) في يناير المقبل.

وقال الدرويش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن الفريق المشكل في الجهاز لتنفيذ ومتابعة مسار خطة التوظيف وإجراءات التعيين استكمل كل الترتيبات اللازمة لاستقبال طلبات التوظيف عبر الموقع الالكتروني الرسمي للجهاز المزمع إطلاقه في يناير المقبل.

وأوضح الدرويش الذي يشغل أيضا منصب رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية بالجهاز إنه سيتم الإعلان عن فتح باب التوظيف بالجهاز من خلال الموقع الالكتروني في شهر يناير إضافة الى الصحف المحلية.

وذكر أن خدمة استقبال طلبات التوظيف تتوافر في الموقع ويتبعها قيام من تنطبق عليهم الشروط بأداء اختبار تحريري معد وفق الأسس الأكاديمية من قبل جهة محايدة ثم اجتياز المقابلة الشخصية والبرنامج التأهيلي التدريبي.

وأكد حرص الجهاز على اتاحة الفرصة بالتساوي لجميع المتقدمين وذلك تطبيقا لمبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين الجميع والتي حرص الجهاز عليها منذ إنشائه.

وأعرب عن أمله في أن يسهم تعيين كوكبة من الكفاءات الوطنية بوظيفة مراقب مالي في تعزيز دور الجهاز الرامي الى تحقيق رقابة مسبقة فعالة على الاداء المالي للدولة وضمان الشفافية والنزاهة والوضوح في الأداء المالي العام وتعزيز المصداقية والثقة بالإجراءات المالية والإدارية.

أضف تعليقك

تعليقات  0