«بنك الطعام» يشارك في توجيه جسر جوي للمنكوبين في اليمن

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة، عن مشاركته في توجيه طائرات الجسر الإغاثي الكويتي إلى اليمن، بالتعاون ودعم من وزارة الدفاع الكويتية، وذلك لمساعدة الأشقاء المتضررين، حيث مازالت العديد من المناطق اليمنية تعاني من أسوء أزمة إنسانية في العالم.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام مشعل الأنصاري، إن قافلات المساعدات التي يقدمها البنك الكويتي للطعام إلى اليمن تأتي في إطار توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، قائد العمل الإنساني، وذلك بغرض الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني وسد حاجات أصحاب العوز، والمتعففين، والمتضررين من الكوارث والأزمات على مستوى العالم.

وأضاف الأنصاري، أن «طائرات الجسر الجوي ستحمل على متنها طرودا غذائية تتضمن جميع المواد الغذائية الرئيسية، والاحتياجات الأساسية الخاصة بفصل الشتاء من بطانيات وملابس وقاية من فصل الشتاء، إضافة إلى فريق تطوعي يشرف على توزيع هذه الاحتياجات بمختلف أنواعها».

وأكد الأنصاري أن البنك الكويتي للطعام يحمل على عاتقه إرسال المساعدات الاغاثية إلى الأشقاء في اليمن بصورة عاجلة، مبيناً أن «إرسال هذه الطائرات المحملة بالمساعدات الإنسانية يجسد تضامن الشعب الكويتي مع الأشقاء في اليمن والإسهام في تخفيف معاناة المنكوبين من الآلاف من الشعب اليمني هناك».

أضف تعليقك

تعليقات  0