«الهلال الأحمر» توزع كسوة الشتاء على 120 أسرة محتاجة بالكويت

كونا - أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاثنين عن توزيع كسوة الشتاء على 120 أسرة محتاجة داخل البلاد مسجلة بكشوفات الجمعية حيث تضم اجهزة كهربائية ومواد غذائية وملابس متنوعة والبطانيات.

وأكد مدير العلاقات العامة والاعلام في الجمعية خالد الزيد في تصريح صحفي أن دعم الاسر المحتاجة يحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لإدارة الجمعية كونه ثمرة من ثمرات التعاون مع شركائها في العمل الخيري ومن مشاريع وبرامج العمل الإنساني التي تقدم للمحتاجين.

وأشاد الزيد بجميع المتبرعين من الأفراد والقطاع الخاص وعلى ثقتهم المتجددة بجمعية الهلال الأحمر الكويتية في كل عام مبينا أهمية هذه الحملة وتأثيرها الإيجابي على نفوس المحتاجين مع دخول فصل الشتاء.

وأشار الى ازدياد عدد المتبرعين بشكل ملحوظ بالتوازي مع زيادة آمال المحتاجين وهو ما انعكس ايجابيا على زيادة مبادرات الجمعية الإنسانية واستمرارها في التخفيف عن المحتاجين والمتضررين والأيتام ومساعدتهم لتجاوز ظروفهم الصعبة.

ولفت إلى حرص الجمعية على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع.

وقال إن الجمعية لن تتوقف عن مد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء احتياجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المادي والمعنوي لهم موضحا أنها دأبت على توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المحتاجة طوال العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0