سفير الكويت في السعودية: علاقاتنا مع المملكة بنيت على قواعد صلبة

اكد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح اليوم عمق ومتانة العلاقات الكويتية السعودية التي بنيت على قواعد صلبة اساسها "تاريخ مشترك ومصير واحد وتلاحم ابدي".

جاء ذلك في تصريح ادلى به الشيخ ثامر الجابر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للكويت لدى المملكة.

وقال ان ما وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من تطور وفق اعلى درجات التنسيق والتعاون في المجالات كافة انما يعود الى حكمة قيادتي البلدين ممثلتين بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

واعرب الشيخ ثامر الجابر عن صادق مشاعر الود والاعتزاز والامتنان للدعم والترحيب من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان.

واضاف "انني حظيت ومنذ اليوم الاول من تسلم مهام عملي بحفاوة كبيرة ومحبة وتقدير والتي غمرني بها اخواني مسؤولو المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق مثمنا كرمهم ووفاءهم وصادق مشاعرهم".

واشاد بتعاون زملائه رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في المملكة العربية السعودية والاستفادة من خبراتهم مثمنا الدعم الكبير من وزارة الخارجية السعودية ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير ودور وسائل الاعلام السعودية المميز في التواصل معه خلال فترة عمله.

وكان السفير الشيخ ثامر الجابر قد اقام حفل عشاء في سفارة دولة الكويت بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للكويت لدى الرياض والتي امتدت الى ست سنوات.

أضف تعليقك

تعليقات  0