وزارة الشباب: ملتقى ريادة الاعمال الثاني الخليجي سيقام في 14 و15 يناير

قال مدير العلاقات العامة والاعلام الناطق الرسمي بوزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية ناصر العرفج ان ملتقى ريادة الاعمال الثاني الخليجي سيقام بالكويت يومي 14 و15 يناير الحالي متضمنا 8 ورش عمل و4 حلقات نقاشية.

وقال العرفج في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاحد للاعلان عن الملتقى الذي تنظمه وزارة الشباب الكويتية انه تم التنسيق مع المختصين في مجال ريادة الاعمال لوضع النقاط المهمة التي سيتاولها هذا الملتقى في نسخته الثنية والتي يأتي مكملا لملتقى ريادة الاعمال الاول الذي تضمن عددا من الموضوعات المهمة.

وبين ان ادارة ريادة الاعمال في الوزارة قامت بالفترة السابقة بدور مهم في توعية المجتمع وحث الكوادر الشبابية للانخراط في المجال عبر التنسيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

من جانبها قالت مديرة ادارة ريادة الاعمال في الوزارة والمسؤولة عن ملتقى ريادة الاعمال حصة العيار في تصريح مماثل ان الملتقى سيناقش اهم خطوات ريادة الاعمال وعوامل النجاح في هذا المجال.

واضافت العيار ان الملتقى سيتضمن حلقات نقاشية تتطرق الى دور الادوات المتاحة للشاب الذي يرغب في الانخراط في مجال ريادة الاعمال ومنها حلقات نقاشية عن التوجيه واهميته في السوق والتسويق في مجال ريادة الاعمال ودور الفشل في المجتمع والاستفادة منه كوسيلة للنجاح وكيفية البدء في مشروعات الازياء والمشروبات والغذاء.

ولفتت الى ان الملتقى الذي سيقام تحت شعار (اهم خطوات النجاح) سيتناول عددا من الموضوعات المستحدثة في مجال ريادة الاعمال من حيث المضامين وتحليل المتغيرات وربطها بالواقع المحلي.

أضف تعليقك

تعليقات  0