الشورى البحريني: قيادتا الكويت والبحرين تحرصان على تحقيق الإنجازات المشتركة

أكد رئيس مجلس الشورى البحريني علي الصالح أن العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البحرين بالكويت امتازت بحرص القيادتين الحكيمتين للبلدين على تحقيق الإنجازات المشتركة في شتى المجالات والقطاعات وتسجيل النجاحات المتواصلة والمستمرة التي تعود بالنفع على البلدين وشعبيھما.

ونقلت وكالة أنباء البحرين (بنا) عن الصالح إعرابه لدى اجتماعه وعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح عن عظيم الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الكويتية من تقدم وتطور على مدى العقود الماضية.

وأشار الصالح إلى أن مجلس الشورى البحريني سيواصل تعزيز علاقاته الوطيدة بمجلس الأمة الكويتي والعمل على التنسيق والتعاون لتوحيد الرؤى والمواقف الخليجية تجاه القضايا المشتركة وإبراز ھذه المواقف في المحافل الدولية.

وأضاف أن الكويت تمتلك سجلًا حافلًا من الإسھامات الكبيرة في تحقيق التنمية الشاملة في العديد من الدول وتبني المبادرات الإنسانية وبما يعكس الدور الذي تضطلع به الكويت في تحقيق السلام والاستقرار في مختلف الدول.

من جانبھا نقلت سفارة الكويت لدى البحرين في بيان عن الصالح قوله خلال الاجتماع إن "المواقف المشرفة والمعھودة للكويت تجاه البحرين تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط المشتركة التي تربط البلدين".

وأضاف البيان أن الصالح أشار إلى مساھمة الكويت ودعمھا برنامج التوازن المالي الذي أعلنت عنه اللجنة الوزارية للشؤون المالية وضبط الإنفاق في نوفمبر الماضي مؤكدًا أنه يجسد صورة من صور التكامل والتعاضد بين البلدين والشعبين.

بدوره أكد السفير عزام الصباح عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين الكويت والبحرين وحرص الطرفين على تعزيزھا وتطويرھا.

أضف تعليقك

تعليقات  0