ضبط خليجي وعربي قدما إلى البلاد بحوزتهما ماريغوانا وحشيش

استمراراً لجهود رجال جمرك المطار في التصدي لتهريب المواد المخدرة، تمكن رجال جمرك «T1» مطار الكويت الدولي و«T5» مطار الجزيرة من ضبط خليجي وعربي قدما إلى البلاد بحوزتهما ماريغوانا وحشيش.

وقال عضو لجنة الإعلام الجمركي في الإدارة العامة للجمارك السيد نواف المطر، أن رجال جمرك الـ T1 وخلال قدوم مسافر خليجي يوم الاثنين الماضي من دولة أوروبية، تم الاشتباه به من قبل أحد المفتشين ليتم اصطحابه لتفتيش أمتعته بشكل يدوي، فتم العثور على 3 علب تبين إحتواؤها على مخدر الماريغوانا. ‏

وبشأن ضبطية الـ T5، قال المطر ان المفتشين اشتبهوا بوافد عربي قادم من موطنه حيث ظهرت عليه علامات الارتباك، وبتفتيشه عثر معه على 2 سيجارة بهما مخدر الحشيش. ‏? ?

وأضاف :جرى عمل محضر ضبط بالمواد المخدرة للخليجي والعربي وإحالتهما إلى الجهات المختصة لإتخاذ ما يلزم من إجراءات، مشيراً إلى أن المهربين زعما أن المضبوطات من المواد المخدرة هي للإستخدام الشخصي. ‏? ? ? وأكد المطر أن رجال جمرك المطار بالمرصاد لكل محاولات تهريب المواد الممنوعة مزودين بخبرات ودورات تحرص الإدارة العامة للجمارك على تلقينها لهم إلى جانب توافر الأجهزة المتقدمة والقادرة على اكتشاف أي مواد مخدرة.



أضف تعليقك

تعليقات  0