خورشيد: السماح لأهالي منطقه الرميثيه بمراجعه جميع المراكز الصحيه بمنطقه حولي

قال نائب مجلس الامة صلاح خورشيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه قام هو والدكتور مصطفى رضا وكيل وزاره الصحة بزيارة تفقدية لمركز الرميثية الصحي القديم صباح اليوم.

واضاف خورشيد انه اوضح للسيد وكيل وزارة الصحة خلال الزيارة  أن منطقة الرميثية هي منطقه رئيسيه عدد سكانها اكثر من 60 ألف ولا يمكن انتقالهم لأي مركز صحي أخر .

واكد خورشيد انه تم الإتفاق على افتتاح المركز القديم خلال أسبوع والسماح لأهالي منطقه الرميثيه بمراجعه جميع المراكز الصحيه بمنطقه حولي.

وقال خورشيد انه طالب من وكيل الصحة  بأن يكون العمل في المركز 24 ساعه يوميا ، وحرصنا على أن تُفتح أغلب العيادات في هذا المستوصف المؤقت خدمة لأهالي المنطقة بشكل عام ولكبار السن بشكل خاص .

واضاف خورشيد ان وكيل الصحة واصدر تعليماته لجميع المراكز الصحيه بمنطقة حولي باستقبال اهالي منطقة الرميثية بِدأً من هذا الاسبوع . جريدة كاظمة

وتابع خورشيد انه يتقدم  بإسم أهالي منطقة الرميثية الكرام بالشكر والتقدير للدكتور مصطفى رضا وكيل وزارة الصحة على تفاعله السريع وتعاونه مع مشكلة إغلاق مركز الرميثية الصحي وإصدار تعليماته لجميع قطاعات الوزارة للإسراع بافتتاح المركز الصحي القديم لإستقبال المرضى .

أضف تعليقك

تعليقات  0