الداخلية تبحث مع قائد الدرك التركي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق / عصام سالم النهام في مكتبه بمقر وزارة الداخلية القائد العام لقوات الدرك التركية (الجندرما) الفريق أول / عارف تشيتين والوفد المرافق له وذلك بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس / هاشم عبدالرزاق الرفاعي.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق النهام بضيفه والوفد المرافق له ونقل لهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب الأمنية في ضوء اتفاقات التعاون الأمني المشترك الموقعة بين الجانبين.

وأكد الفريق النهام على أهمية التعاون المثمر والبناء بين دولة الكويت وجمهورية تركيا الصديقة، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين متمنياً للجمهورية التركية كل التقدم والازدهار.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تبادل الزيارات الثنائية بين الجانب الكويتي والجانب التركي لتعزيز التعاون الأمني المشترك وتبادل وجهات النظر في الكثير من الأمور الأمنية. ا

لجدير بالذكر أن وكيل وزارة الداخلية الفريق / عصام سالم النهام ووفداً أمنياً قام بزيارة جمهورية تركيا في وقت سابق، قام من خلالها ببحث العديد من الموضوعات الأمنية وتطبيقها على أرض الواقع.

ومن جانبه أعرب الفريق أول / عارف تشيتين عن شكره وتقديره للفريق النهام على حسن الاستقبال، مؤكداً على أهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها والتي تؤدي إلى مزيد من التعاون والدعم اللامحدود في تطوير المجالات الأمنية وتبادل الخبرات على كافة الأصعدة بين البلدين الصديقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0