وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشارك في القمة التنفيذية للفيفا بالمغرب

شارك وفد من الاتحاد الكويتي لكرة القدم باعمال الجولة الثانية من القمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتطوير منظومة كرة القدم الدولية التي انطلقت اليوم الثلاثاء في مدينة مراكش المغربية برئاسة رئيس الفيفا جياني انفانتينو ومشاركة اكثر من 51 اتحادا.

واجرى وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم المكون من نائب رئيس الاتحاد احمد العنزي والأمين العام محمد العلي لقاءات مع مسؤولين بالفيفا في مقدمتهم الرئيس انفانتينو والامين العام للاتحاد السنغالية فاطمة سامورا بالاضافة الى مسؤولين بالاتحادات المشاركة في اعمال المؤتمر.

وتناقش هذه الجولة عددا من القضايا والقرارات التي تهم تطور كرة القدم العالمية من اهمها مناقشة مقترحات الاتحادات الكروية للرفع من عدد المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

كما ستناقش امكانية تغيير ما يسمى (قانون التناوب القاري لتنظيم كأس العالم) والترخيص بالتنظيم المشترك لنهائيات كأس العالم لدول من قارات مختلفة.

وتأتي هذه الجولة الثانية التي تستمر حتى 19 الشهر الجاري ضمن ثلاث جولات للفيفا بعد الجولة الاولى التي انعقدت في ديسمبر الماضي في العاصمة القطريةالدوحة فيما ستعقد الجولة الاخيرة من القمة التنفيذية للفيفا لتطوير منظومة كرة القدم الدولية في ايطاليا.

أضف تعليقك

تعليقات  0