إزالة 955 مخيماً مخالفاً وتوجيه 956 إنذارا

كونا

اعلنت لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي ببلدية الكويت عن إحصائية المخيمات المخالفة التي تم إزالتها في المحافظات المعنية بمواقع التخييم الربيعي مشيرة في هذا الخصوص إلى إنه قد تم توجيه 956 إنذارا لمخيمات مخالفة وإزالة 841 مخيما مخالفا بدون ترخيص فضلا عن إزالة 114 مخيما تم إستغلاله تجاريا .

وفي هذا السياق، كشفت اللجنة عن قيام الأجهزة الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وفرق الطوارئ وقسم إزالة المخالفات بمحافظة الجهراء بتوجيه 582 إنذارا لمخيمات مخالفة وإزالة 556 مخيما بدون ترخيص فضلا عن إزالة 68 مخيما تم إستغلاله تجاريا في غير الغرض المرخص من إجله . وأشارت اللجنة إلى إنه قد تم توجيه 374 إنذارا لمخيمات مخالفة بمحافظة الأحمدي وإزالة 285 مخيما بدون ترخيص من قبل البلدية إلى جانب إزالة 46 مخيما مخالفا تم إستغلاله تجاريا.

كما دعت اللجنة اصاحب المخيمات الربيعية الواقعة ضمن مواقع التخييم المسموح بها بضرورة ترخيص الموقع وفقاً للشروط والضوابط الواردة بالتعميم الإداري رقم1017 /2018 وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص ببلدية الكويت "http://www.baladia.gov.kw/"تجنباً لإتخاذ للإجراءت القانونية بحقهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0