جمعية الحماية من اخطار الحريق تشارك في معرض الأمن والسلامة بدبي

كونا

شاركت الجمعية الكويتية للحماية من اخطار الحريق اليوم الاحد في معرض الامن والسلامة (انترسك 2019) الذي افتتح في امارة دبي ويسلط الضوء على التقنيات الحديثة في هذا المجال.

واعتبرت الجمعية في بيان خصت به وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المعرض هو احد اهم المعارض على مستوى الخليج والشرق الاوسط حيث تشارك فيه كبرى شركات الامن والسلامة العالمية إضافة الى خبراء عرب واجانب.

وأضافت ان الهدف من المشاركة بالمعرض هو صقل الخبرات الكويتية المتخصصة في مجال مكافحة الحريق والاطلاع على ما توصلت اليه التكنولوجيا في هذا المجال.

وذكرت الجمعية انها عرضت في الجناح المخصص لها في المعرض الجهود الكويتية في مجال الحماية المدنية بشتى فروعها والتطور الذي وصلت اليه في مجال مكافحة الحرائق والانقاذ.

وبينت ان المشاركة الكويتية في المعرض تتضمن جهات حكومية مثل الإدارة العامة للاطفاء والرئاسة العامة للحرس الوطني وبعض الشركات الكويتية الخاصة.

وأوضحت الجمعية ان المدير العام للادارة العامة للاطفاء السابق ومستشار مجلس ادارة الجمعية الكويتية للحماية من الحرائق الفريق متقاعد يوسف الأنصاري سيقدم ورقة عمل في الجلسة النقاشية التي تقام على هامش المعرض غدا بعنوان (اهمية التوافق بين اشتراطات الوقاية من الحريق اثناء التصميم والتشييد واجراءات التعامل مع الحوادث والحرائق في المباني العالية).

يذكر ان الجمعية الكويتية للحماية من اخطار الحريق هي جمعية نفع عام تأسست عام 2014 وتهدف لنشر الابحاث والدراسات المتعلقة بأخطار الحريق وتوعية المواطن بإجراءات سلامته وحماية ممتلكاته اضافة الى الحملات التربوية والاعلامية والاجتماعية بأخطار الحريق وطرق مكافحتها والوقاية منها.

أضف تعليقك

تعليقات  0