حملة تبرعات في الأفنيوز لإغاثة الشعب اليمني

كونا

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم الأحد انطلاق حملة لجمع التبرعات لإغاثة الشعب اليمني الذي يعاني أوضاعا إنسانية صعبة وذلك في مجمع الافنيوز.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح صحفي على هامش انطلاق الحملة التي تستمر إلى 26 يناير الجاري إن الجمعية تتابع بقلق شديد تداعيات الأوضاع الانسانية المترتبة على نقص الغذاء في اليمن وتأثيره المباشر على شرائح كبيرة من الشعب اليمني خصوصا الأطفال حيث تفشى سوء التغذية بينهم بدرجة عالية.

وأضاف الساير أن الأزمة اليمنية خلفت أوضاعا إنسانية وصحية صعبة جعلت معظم السكان بحاجة إلى مساعدات في واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم بحسب الأمم المتحدة.

وأوضح أنه يمكن التبرع من خلال (كي.نت) أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للجمعية داعيا الجميع إلى الاستجابة لهذه الحملة والتسابق بالخيرات سائلا المولى عز وجل أن يجعل تبرعهم للحملة لمصلحة اليمنيين في ميزان أعمالهم.

وقال الساير إن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تبنت العديد من المشاريع الطبية والصحية لمصلحة الشعب اليمني وتتطلع إلى دعم المتبرعين والخيرين للاستمرار بهذا العمل الإنساني.

وأكد أن الحملة تأتي في إطار حرص الجمعية على تقديم يد العون والمساعدة للدول الشقيقة والصديقة التي تتعرض للكوارث والأزمات الإنسانية وانطلاقا من موقف الدولة الثابت والمعروف في مثل هذه الأزمات والكوارث إذ إنها تبادر إلى إغاثة ومساعدة كل محتاج.

وأشار إلى أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي ليس لديها سقف للتبرعات وذلك لكبر حجم المأساة التي تتطلب مساعدات كبيرة وفورية لتوفير حياة كريمة للشعب اليمني الشقيق.

أضف تعليقك

تعليقات  0