إزالة 112 إعلاناً عشوائياً من شوارع منطقة الفحيحيل

ضمن جولات بلدية محافظة الاحمدي التفتيشية على المحلات والاسواق والمجمعات التجارية اعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بالاحمدي بجولة واسعة النطاق تركزت على متابعة تراخيص الاعلانات والشهادات الصحية للعاملين واشتراطات النظافة, والتي اسفرت عن تحرير 13 محضر مخالفة.

وفي هذا السياق افاد رئيس فريق طوارئ الاحمدي مشعل ابا الصافي ان الجولة استهدفت منطقة الفحيحيل السكنية والصناعية والمهبولة بغرض الكشف عن اي مخالفة تخص لوائح وقوانين البلدية , حيث قام الفريق بتحرير عدد 13 مخالفات تنوعت ما بين فتح وادارة محل بدون ترخيص من قبل البلدية واقامة اعلان بدون ترخيص من قبل البلدية العامة واستغلال مساحة خارج حدود المحل.

واضافت العلاقات العامة انه خلال الجولة تمت ازالة عدد 112 اعلانا عشوائيا من الشوارع الرئيسية والفرعية لمنطقة الفحيحيل السكنية والصناعية وذلك لمنع حجب الرؤية لسائقي المركبات.

كما دعت ادارة العلاقات العامة اصحاب المحلات التجارية الالتزام بتجديد تراخيص الاعلان الخارجي للمحلات والعناية بصيانة الاعلان وذلك تفاديا للمساءلة القانونية وفي حال وجود اي استفسار او شكوى يمكنهم التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun او الاتصال بالخط الساخن (139) والذي يعمل على مدار الساعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0