الاطفاء تبدء حملة على المباني الشاهقة

بتوجيهات من سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد بدأ قطاع الوقاية في الإدارة العامة للإطفاء صباح يوم أمس الأحد بتنفيذ حملة تفقدية على المباني الشاهقة للتأكد من استيفائها للإشتراطات الوقائية بحضور نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد الذي أشرف بنفسه على هذه الحملة.

وقال اللواء خالد عبدالله بان اختيار المباني الشاهقة اتى للتأكد من سلامة هذه المباني في دولة الكويت والتي تكون ارتفاعاتها أكثر من 150 متر ، حيث تحرص الإدرة العامة للإطفاء على مطابقة اشتراطات الإطفاء ومتطلبات الوقاية من الحريق ، كما ان هذه المباني تعتبر واجهة لدولة الكويت ويجب ان تكون في درجة كاملة من الأمان لمرتاديها وسكانها.

واضاف اللواء خالد عبدالله باننا حرصنا اليوم عند بدأ هذه الحملة على تفقد ثالث اعلى مبنى في دولة الكويت وهو برج كيبكو الذي يبلغ ارتفاعه 270 متر تقريباً ويحتوي على كافة متطلبات الوقاية من الحريق.

وأعرب اللواء خالد عبدالله فهد عن شكره لإهتمام القائمين على برج كيبكو لوضع احدث المعدات والأنظمة ، وأكد على ان قطاع الوقاية بكافة اداراته يمد يد العون للتعاون مع جميع أصحاب المباني والشركات لتحقيق الحماية في المباني.

ونوه اللواء خالد عبدالله بان مكاتب المسؤولين في قطاع الوقاية مفتوحه امام الجميع لأي مقترحات أو ملاحظات لتطوير العمل ، وان هذه الحملة واللقاء بأصحاب المباني والشركات سوف تستمر بشكل دوري لتحقيق المزيد من التعاون لإنجاز المشاريع بشكل اسرع بما يتماشى مع الخطة التنموية في البلاد ، وفي الوقت نفسه تكون المشاريع المنجزة آمنة من أي مخاطر.

رافق اللواء خالد عبدالله فهد في الحملة عدد من الضباط والقياديين من مختلف ادارات قطاع الوقاية.

أضف تعليقك

تعليقات  0