الداخلية تختتم دورة كيفية اعداد ضابط

بحضور مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء محمود إبراهيم الطباخ ومساعده العقيد عيد راشد العويهان اختتمت دورة (إعداد ضابط مسرح جريمة متكامل ومهام قائد فريق العمل) والتي أقيمت بمبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية خلال الفترة من 6-17/1/2019وشارك فيها عدد 3 ضابط من المملكة العربية السعودية الشقيقة، وضابط من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وضابط من سلطنة عمان الشقيقة وعدد من منتسبي الإدارة العامة للأدلة الجنائية.

وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج التدريبية لأجهزة وزارة الداخلية أثناء الخدمة والعمل على تقديم كل ما من شأنه تطوير العمل بها لمواكبة ما يحدث في عدد من الدول المتطورة.

وقد تضمن البرنامج التدريبي محاور رئيسية هادفة لاستفادة المتدربين المشاركين بأحدث ما توصلت إليه الإدارة من علوم للأدلة الجنائية في ظل عصر المعرفة والعمل على كيفية كشف غموض الجريمة وإحالة مرتكبيها إلى العدالة، وكان هذا من خلال إلقاء المحاضرات والتدريبات الميدانية من قبل خبراء جنائيين من منتسبي الإدارة العامة ومن خارجها.

وفي الختام قام اللواء الطباخ بتكريم المشاركين، في حضور مدراء الإدارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام التابعة للإدارة العامة للأدلة الجنائية.

أضف تعليقك

تعليقات  0