لجنة بـ"البلدي" توافق على مشروع مركز الفروانية الثقافي في "جليب الشيوخ"

وافقت لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي الكويتي اليوم الاربعاء على مشروع مركز الفروانية الثقافي بمنطقة جليب الشيوخ في (منطقة الاستعمالات الحكومية).

وقال رئيس اللجنة العضو محمد المطيري في تصريح للصحفيين عقب الاجتماع ان اللجنة وافقت على طلب الھيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بتخصيص موقع لمركز الكويت الدولي لتأھيل المعاقين ضمن منطقة العارضية.

واضاف المطيري ان اللجنة وافقت ايضا على طلب الإدارة العامة للطيران المدني باضافة مساحة للاستعمالات التجارية لخدمة المبنى الجديد لصالات السفر والوصول ومبنى مواقف السيارات والجسر الرابط بينھما ضمن حدود مطار الكويت الدولي.

وذكر ان اللجنة وافقت على تسمية منطقة جنوب غرب عبدالله المبارك المخصصة للمؤسسة العامة الرعاية السكنية منطقة (السور) وإحالة اقتراح إنشاء مدخل للمنطقة مقابل القطعة رقم 5 الى الجھاز التنفيذي في البلدية لاعادة الدراسة.

وأشار الى ان اللجنة احيطت علما باقتراح توسعة المخارج الخاصة بمنطقة العارضية الصناعية باتجاه طريق الشيخ زايد ال نھيان وقرار اللجنة المؤقتة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي لتحويل امتداد شارع ابن زھير التجاري في منطقة خيطان من الجھة الجنوبية من استثماري إلى تجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0