7 شكاوى و4 عرائض مدرجة على جدول أعمال الجلسة المقبلة للمجلس

أدرج على جدول أعمال جلسة مجلس الأمة المقرر عقدها الأربعاء المقبل 7 شكاوى و4 عرائض، وذلك ضمن بند الشكاوى والعرائض.

وفيما يلي نص العرائض والشكاوى:

1- عريضة رقم (361) ضد وزارة المواصلات بشأن الضرر الواقع على فريق عمل من موظفي قطاع الشؤون المالية جراء عدم صرف مستحقاتهم المالية رغم إنجازهم المهام الموكلة إليهم.

2 - شكوى رقم (362) ضد وزارة الأشغال العامة بشأن الضرر الواقع على أحد مرتادي الطرق جراء المطبات والأرصفة غير المطلية وارتفاعاتها غير المناسبة.

3 - عريضة رقم (363) ضد مؤسسة الموانئ الكويتية بشأن الضرر الواقع على موظفي المؤسسة جراء عدم توفير بعض المستحقات المالية والمتطلبات الوظيفية لهم.

4 - شكوى رقم (364) ضد مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات التابع لجامعة الكويت بشأن الضرر الواقع على موظف جراء صدور قرار بحرمانه من جميع الدورات الخاصة بالمركز.

5 - عريضة رقم (366) ضد مجلس الخدمة المدنية بشأن الضرر الواقع على مجموعة من موظفي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جراء عدم استثناء المتقاعدين منهم من ذوي الإعاقة أو المكلفين برعاية معاق من شرط مدة الخدمة لاستحقاق مكافأة نهاية الخدمة.

6 - شكوى رقم (367) ضد وزارة التعليم العالي بشأن الضرر الواقع على مواطنة حراء المماطلة في إجراءات اعتماد شهادة الماجستير.

7 - شكوى رقم (368) ضد وزارة الداخلية بشأن الضرر الواقع على كبير مهندسين جراء عدم إنصافه في تقييمه السنوي وتخطيه في الترقية لمنصب مساعد مدير.

8 - شكوى رقم (369) ضد برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بشأن الضرر الواقع على موظفة في القطاع الخاص جراء احتساب مديونية غير صحيحة عليها مقابل فترة استكمال دراستها الجامعية.

9 - عريضة رقم (370) ضد الإدارة العامة للإطفاء بشأن الضرر الواقع على مجموعة من رجال الإطفاء جراء تعديل القرار المنظم لشروط ترقية ضباط صف الإطفاء.

10 - شكوى رقم (371) ضد وزارة الصحة بشأن الضرر الواقع على معاق جراء تكرار رفض طلبه من لجان إدارة العلاج بالخارج.

11 - شكوى رقم (372) ضد وزارة الشؤون الاجتماعية بشأن الضرر الواقع على أحد أعضاء الجمعية العمومية لرابطة الاجتماعيين جراء استمرار مخالفة مجلس إدارة الرابطة لأحكام قانون جمعيات النفع العام والنظام الأساسي للرابطة.

أضف تعليقك

تعليقات  0