البلدى يوافق على تخصيص أرض منتزه أبوحليفة لمؤسسة الرعاية السكنية

وافق المجلس البلدي على تخصيص أرض منتزه أبوحليفة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية ليتسنى للمؤسسة توزيع المنطقة المذكورة على المواطنين المستحقين.

كما وافق المجلس في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس المجلس أسامة العتيبي على طلب الهيئة العامة للرياضة ووزارة الأشغال العامة استحداث مواقف سيارات سطحية مؤقتة وطرق لخدمة استاد جابر المبارك الحمد الصباح الواقع ضمن حدود نادي الصليبيخات.

ووافق المجلس على طلب جامعة الكويت بشأن استحداث مبنى مواقف سيارات وفصول دراسية ضمن حدود الجامعة في منطقة الخالدية كما وافق على طلب الإدارة العامة للطيران المدني باستغلال مساحة الاستعمالات التجارية لخدمة المبنى الجديد لصالات السفر والوصول ومبنى مواقف السيارات والجسر الرابط بينهما ضمن حدود مطار الكويت الدولي.

وكذلك وافق المجلس على طلب الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بشأن تخصيص موقع لمركز الكويت الدولي لتأهيل المعاقين في منطقة العارضية ووافق أيضا على مقترح قيام البلدية بكشف دوري على مواقف السيارات في المباني الاستثمارية والتجارية.

ووافق المجلس البلدي أيضا على مقترح بناء سور حول مقبرة الغربة (عشيرج - مقبرة العوازم) في منطقة الدوحة ومقبرة الصباحية في جزيرة فيلكا.

وأحال المجلس الكتاب المقدم من الجمعية الكويتية للحماية من أخطار الحريق بشأن مشاركة الجمعية في لجان المجلس البلدي إلى لجنة المهن الهندسية.

واستعرض المجلس في مستهل جدول أعماله كتاب شكر وتقدير من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى رئيس المجلس البلدي بشأن الإصدار الخاص للمجلس (محاضر تاريخية للمجلس البلدي منذ عام 1932).

أضف تعليقك

تعليقات  0