بلدية «مبارك الكبير»: إنجاز 859 معاملة.. ديسمبر الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال شهر ديسمبر الماضي، مشيرة إلى إنجاز ?859? معاملة تضمنت إصدار وتجديد ?131? ترخيصا للسلامة في السكن الخاص.

وفي هذا السياق، بينت مدير إدارة السلامة ميساء بوشهري، أن الإدارة قامت بإصدار وتجديد ?131? ترخيصا للسلامة في السكن الخاص والإستثماري والحرفي وإصدار وتجديد?17 ? ترخيصا للتشوين في مناطق الإستثماري والحرفي والإفراج عن ?4? كفالات مصرفية في السكن الإستثماري وكفالة في الحكومي،?4 ? في الصناعي إلى جانب? 36 ?كفالة في السكن الخاص وتجديد أمرين عمل طرق، إصدار ?115? معاملة استلام حدود في السكن الخاص والإستثماري وتحرير تقرير حوادث.

وأشارت بوشهري الى قيام الإدارة بإصدار ?8? شهادات سلامة في الحرفي، شهادة سلامة في الحكومي، 57 ?شهادة سلامة في السكن الخاص،?4 ? شهادات سلامة في الإستثماري وشهادة سلامة في الصناعي وتوجيه? 410 ?تنبيه في الإستثماري والصناعي والحكومي والحرفي والخاص وتحرير?6 ? مخالفات في في السكن الحكومي والمحلات، واستقبال 4 ?شكاوي في السكن الخاص وتحرير?30 ? تقرير فني و?27? تقرير مساح، فيما بلغ إجمالي الرسوم التي تم تحصيلها ?4114? دينارا.

أضف تعليقك

تعليقات  0