«مؤسسة البترول» تستضيف المنتدى الخامس لاستراتيجية الطاقة لدول الخليج.. الثلاثاء المقبل

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية استضافتها بعد غد الثلاثاء المنتدى السنوي الخامس لاستراتيجية الطاقة لدول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة نحو 300 متخصص يمثلون كبرى الشركات العالمية العاملة في قطاع النفط والغاز.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم إن المنتدى المقام برعاية وحضور وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي الدكتور خالد الفاضل سيكون فرصة جيدة لصناع القرار لتبادل الخبرات وطرح الرؤى حول آخر المستجدات والفرص والتحديات التي تواجه الشركات النفطية في دول الخليج والعالم.

وأضافت أن المنتدى الذي سيقام بالتعاون مع مجلة (بتروليوم إيكونوميست) العالمية المتخصصة في شؤون الطاقة سيستعرض التطورات الأخيرة في مجال صناعة البتروكيماويات وتوجه كبرى الشركات المنتجة نحو الصناعات التحويلية إضافة إلى الإنتاج في أمريكا الجنوبية وفرص الاستثمار بمجال الطاقة في آسيا وأفريقيا.

وأوضحت أن قائمة المتحدثين في المنتدى تضم الوزير الدكتور خالد الفاضل والرئيس التنفيذي للمؤسسة هاشم هاشم وأمين عام منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) عباس النقي.

وذكرت أن قائمة المتحدثين تضم أيضا رئيس تحرير مجلة (بتروليوم إيكونوميست) بيتر رامساي والاستشاري فيها ريتشارد يانكس ورئيس فريق الخدمات الاستشارية لقطاع النفط والغاز العالمي في (أرنست آند يونغ) آندي بورجن وأمين عام منتدى الطاقة العالمي بوكالة الطاقة الدولية صن جيانشين ورئيس مجلس إدارة (شل الكويت) وليد النادر.

أضف تعليقك

تعليقات  0