منتخبنا يتوجه إلى روسيا للمشاركة في بطولة الألعاب الشتوية الأولى للأطفال

توجه وفد منتخب الكويت للالعاب الشتوية الى جزيرة سخالين الروسية استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الأولى للألعاب الشتوية للأطفال المقرر انطلاقها هناك السبت المقبل بمشاركة عدد كبير من دول العالم.


وقال رئيس الوفد المشارك عضو مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي عبدالله الغريب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرة الوفد إن المنتخب سيشارك في هذه البطولة بمسابقات الهوكي على الجليد والسرعة على الجليد للفتيان والاستعراض على الجليد (الفيغر) للفتيات.


وأضاف الغريب أن هذه البطولة التي تستمر حتى 19 فبراير الجاري تعد نسخة مصغرة لدورة الألعاب الشتوية الأولمبية للكبار التي تقام كل أربع سنوات إذ تشهد اقامة عدد كبير من الالعاب الشتوية مؤكدا حرص النادي على المشاركة في هذه البطولة لدعم لاعبيه النادي من صغار السن.


وأوضح أن المنتخب سيبدأ مشواره في البطولة بنفس يوم الافتتاح إذ يلعب منتخب الهوكي أولى مبارياته في دور المجموعات التي سيتحدد منافسه لاحقا وفقا للقرعة كما يبدأ اللاعبان يعقوب الشايجي وفيصل الغريب مشوارهما في منافسات السرعة على الجليد التي تتضمن عدة مسابقات.


وذكر أن اللاعبة لولوة الضرمان التي ستمثل المنتخب في منافسات (الفيغر) ستبدأ مشاركتها في البطولة بنفس اليوم بتقديم احدى فقرات هذه الرياضة وفقا لنوع المسابقة معربا عن أمله أن يحقق لاعبو المنتخب نتائج مشرفة في البطولة رغم قوة المنافسة.


يذكر أن هذه البطولة تدعمها اللجنة الاولمبية الدولية وهي مخصصة للاعبين من أعمار 8 سنوات إلى 14 سنة وتشمل أيضا اقامة مسابقتي التزحلق على الجليد والكيرلنغ وغيرها من الالعاب الشتوية المعتمدة من قبل اللجنة.

أضف تعليقك

تعليقات  0