غرفة التجارة: حريصون على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع الدنمارك

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم يوم امس الثلاثاء حرص الغرفة على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع الدنمارك.


ودعا الغانم في تصريح صحفي عقب استقباله رئيسة برلمان الدنمارك بيا كياسغار والوفد المرافق لها لبذل المزيد من الجهود لتنمية العلاقات المشتركة عبر تبادل زيارة الوفود التجارية والاقتصادية للتعرف عن كثب على الفرص الاستثمارية المتاحة في الدنمارك.


وأشار إلى أهمية اطلاع قطاع الأعمال الكويتي على النظم والقوانين الاقتصادية المعمول بها في الدنمارك والتي من شأنها تسهيل إجراءات المستثمر الكويتي منوها كذلك بأهمية العلاقات الدبلوماسية والتجارية وسبل تنمية أوجه التعاون الاقتصادي بين البلدين.


من جانبها ثمنت بيا كياسغار في تصريح مماثل الجهود الكبيرة التي تبذلها الغرفة في سبيل تطوير العلاقات الإقتصادية بين البلدين.


وأكدت في هذا الشأن حرصها على الاطلاع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي مشيرة إلى اهتمام بلادها باطلاع المستثمرين الكويتيين على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجالات الطاقة المتجددة والصحة والغذاء في الدنمارك.


ودعت الشركات الكويتية للدخول في شراكات إستراتيجية مع نظرائهم الدنماركيين لتفتح آفاقا إقتصادية جديدة بين البلدين الصديقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0