الشعلة: الأوقاف تحرص على الارتقاء والتطوير لخدمة رواد بيوت الله

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة الدين ومواكبة التقدم والتطور العالمي في الوسائل والتقنيات وقال الشعلة بمناسبة انطلاق الإصدار الثاني لتطبيق مساجد الكويت للهواتف الذكية والذي يشرف عليه قطاع المساجد أن وزارة الأوقاف تحرص دائما على الإرتقاء والتطوير والعطاء غير المحدود لخدمة رواد بيوت الله.


وأضاف الشعلة أن أكثر من 20 ألف قاموا باستخدام التطبيق منذ تدشينه، حيث يشمل أكثر من 1600 مسجداً موزعين على محافظات الكويت لافتاً إلى أن هذا الرقم الكبير من المستخدمين يدل على نجاح فكرة التطبيق.


وبين الوزير الشعلة أن التطبيق يحتوي على مزايا كثيرة تخدم رواد بيوت الله منها: مواقع المساجد، ومعلومات كاملة عنها وعن مرافقها، ومواقيت الصلاة واتجاه القبلة، ومعلومات عن المساجد المغلقة للصيانه والبحث عن اسم الخطيب وتحديد المساجد التي تقام فيها صلاة العيدين والاستسقاء بالإضافة الى استقبال المقترحات وغيرها من الخدمات.


وأشار أن التطبيق يأتي تحقيقاً لرؤية وزارة الأوقاف المتمثلة في الريادة عالمياً في العمل الإسلامي ويعد نقلة نوعية حازت على قبول وثقة وتقدير رواد المساجد وتركت انطباعاً متميزاً لديهم، جعلهم يتفاعلون مع التطبيق ويعبرون عن العديد من الرغبات والمقترحات عن طريق التواصل المباشر بفريق العمل أو عن طريق صفحة البلاغات في التطبيق مما كان دافعاً لتطوير التطبيق ودعمه بالعديد من المزايا.


وأشاد الشعلة بالفريق القائم على تطبيق مساجد الكويت وجميع من ساهم في إنجاحه مثمناً ما يقدمونه من جهد لتطوير التطبيق بشكل مستمر .

أضف تعليقك

تعليقات  0