البصيري: 102مشروع بمشاركة 400 طالب وطالبة

تحت رعاية وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل ينظم مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت معرض التصميم الهندسي 35 بفندق الجميرا – قاعة بدرية بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي خلال الفترة 11 – 12 فبراير 2019.


وأفاد مدير المركز د. بدر البصيري أن المعرض للفصل الدراسي الأول يحتوى على 102 مشروع وشارك فيه ما يقارب 400 طالب وطالبة، لافتا بأن افتتاح المعرض سيكون يوم الاثنين الموافق 11/2/2019 في تمام الساعة 9:30 صباحاً، وذلك بحضور كبار الشخصيات من الدولة والقائم بأعمال عمــيد الكليـــــة د. رائد ابراهيم بورسلي والعمداء المساعدين ورؤساء الأقسام العلمية ونخبة من رواد جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول، وسيتم استقبال أولياء الامور وجميع الزائرين من مؤسسات حكومية وخاصة وشركات هندسية من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً كما أن في اليوم الثاني من المعرض يوم الثلاثاء الموافق 12/2/2019 سيبدأ من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً ومن 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.


وأشاد د. البصيري بدور مؤسسة الكويت للتقدم العلمي معتبراً أن دورها رئيسي لمساهمتها في تقديم الدعم المادي للطاقات الشبابية لما لها من حيوية ونشاط في إبراز إبداعاتهم التي تهدف إلى تقدم المهندس من خلال تعزيز قدراته في مجال التصميم الهندسي إذ أنها تمثل قوة دافعة حقيقة لإنجاز المزيد من الطاقات الشبابية.


وتقدم د. البصيري بالشكر للجهات وزارة الدولة لشؤون الشباب شركة بوينج - شركة الديار المتحدة للتجارة والمقاولات – والشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا شركة البترول الوطنية الكويتية – بيت التمويل الكويتي – دار مستشارو الخليج – شركة عيسي حسين اليوسفي وأولاده- الشركة التجارية العقارية - بنك بوبيان الذين ساهموا في رعاية المعرض من دعم مادى للمعرض أو لمشاريع الطلبة وطالبات المشاريع، ودعا الجمهور وأولياء الامور والمهتمين إلى زيارة المعرض والتعرف على التخصصات العلمية والاطلاع على مشاريع الطلبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0