«التربية»: البوابة التعليمية الإلكترونية تعزز تواصل أولياء الأمور والإدارة المدرسية

أكدت وزارة التربية، أن بوابة الكويت التعليمية الإلكترونية من شأنها تعزيز التواصل بين أولياء الأمور والإدارة المدرسية إذ تتيح لولي الأمر وهو المحور المكمل للعملية التعليمية الحصول على المعلومات الخاصة بابنه أو ابنته وتحصيلهما الدراسي.


وقال الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط المهندس ياسين الياسين في بيان صحفي للوزارة اليوم الاثنين إن عدد مستخدمي البوابة الإلكترونية بلغ 728 ألف مستخدم وتقدم على مدار الساعة العديد من الخدمات الإلكترونية للمنظومة التعليمية بما يسهل عملية التواصل وتوفير المعلومات.


وأضاف الياسين أن الوزارة تسعى إلى دعم المشروع لتطبيقه في كل مدارس الكويت بالتعاون والتنسيق مع القطاعات الأخرى في الوزارة موضحا أن خدمات البوابة شملت كل شرائح المجتمع باعتبارها موجهة للطالب والمعلم وولي الأمر ووفرت لهم كل الخدمات الإلكترونية للارتقاء بالعملية التعليمية.


وذكر أن الوزارة تعمل على تحويل خدماتها إلى إلكترونية بهدف تسهيل الوصول إلى الخدمات وإنجازها من المستفيد في أي مكان وفي أي وقت لافتا إلى أن قطاع المنشآت التربوية والتخطيط سيقوم بتفعيل البوابة لتشمل مدارس التربية الخاصة إضافة إلى خدمات أخرى حسب احتياج الميدان التعليمي.

أضف تعليقك

تعليقات  0