بطولة الكويت الدولية الـ19 لسباقات الهجن تختتم منافساتها.. غداً

تختتم بطولة الكويت الدولية ال19 لسباقات الهجن منافساتها يوم غد الخميس بإقامة العديد من السباقات أهمها الشوط الختامي على (السيف الذهبي) المقدم من راعي البطولة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وقال رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة فهد العويضة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن ملاك الهجن وجماهير البطولة من هواة هذا التراث الأصيل يتطلعون لمعرفة نتيجة الشوط الختامي باعتباره "أهم وأغلى أشواط البطولة".


وأضاف العويضة أن أميز الهجن الخليجية وأكبر ملاكها سيشاركون في هذا السباق الكبير المتوقع أن يتسم بندية وإثارة كبيرة داعيا هواة هذه الرياضة إلى الحضور لميدان الشهيد فهد الأحمد لمتابعة اليوم الختامي الذي يتضمن العديد من الأشواط المهمة.


وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل ملاك الهجن المشاركين في البطولة من داخل الكويت وخارجها على تعاونهم المميز مع لجان البطولة ما أثمر نجاح السباقات مؤكدا أن النادي الكويتي لسباقات الهجن انهى استعدادته لضمان إقامة حفل ختام البطولة بشكل يليق بهذا الحدث.


وشهدت منافسات اليوم الخامس وقبل الأخير للبطولة والتي خصصت للهجن العائدة للشيوخ ومن يرغب من الملاك سيطرة كاملة لهجن الشيحانية التابع لدولة قطر إذ فازت في كل أشواط اليوم البالغ عددها 14 شوطا.


وجاء حصاد هجن الشيحانية بعد فوز هجنها (شغموم) و(تغيير) و(أمجاد) و(سهم) و(طرب) و(النحاوي) و(عفرين) و(حضور) و(المطلاع) و(عسيلة) و(دواليب) و(الذيب) و(الفايز) و (نول) بالمراكز الاولى.

أضف تعليقك

تعليقات  0