سمو الأمير يرعى افتتاح مهرجان «شكرا 3» في حديقة الشهيد

تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيم مساء أمس حفل افتتاح مهرجان (شكرا 3) وذلك في حديقة الشهيد.


وقد أناب سموه رعاه الله وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ علي جراح الصباح لحضور الحفل.


هذا وكان في استقبال ممثل سموه حفظه الله نائب وزير شؤون الديوان الأميري نائب رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ومدير عام مكتب الشهيد أمين سر مجلس الأمناء فاطمة احمد الامير.


وبدأ الحفل بالنشيد الوطني بعدها تم عرض فيلم وثائقي عن دولة الكويت ثم قام ممثل سموه رعاه الله بجولة في أرجاء معرض الجهات المشاركة بالحفل كما قام مجموعة من أطفال أيتام قرية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد بجمهورية أندونيسيا بتقديم لوحة استعراضية احتفالا بالأعياد الوطنية لدولة الكويت كما تم عرض فقرات فنية وطنية وتم تقديم هدية تذكارية لممثل سموه حفظه الله بهذه المناسبة.


هذا وقد صرح وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ علي جراح الصباح بأنه "في كل عام من شهر فبراير لنا لقاء مع مكتب الشهيد كجزء من منظومة الاحتفالات الوطنية وفي الحقيقة فان مكتب الشهيد يتحفنا دائما بأفكار طيبة تسعد أبناءنا أبناء الشهداء وأبناء الكويت عموما كويتيين ومقيمين".


ودعا الشيخ علي الجراح أن يديم الله تعالى "علينا دائما الفرحة والأعياد وأن يديم الصحة والسعادة لسيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الامين وللشعب الكويتي كله".


وأضاف أن "المشاركة من أندونيسيا هي استضافة لقرية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الخيرية في جمهورية اندونيسيا.. ولا يسعني إلا أن أشكر في هذه المناسبة القائمين عليها للجهود الجبارة في خلق نوع من التواصل بيننا وبين شعوب العالم".

أضف تعليقك

تعليقات  0