منتخبنا للمعاقين يحصد 13 ميدالية ببطولة الشارقة الدولة لألعاب القوى

حصد منتخب الكويت للمعاقين 13 ميدالية ملونة في ختام مشاركته ببطولة الشارقة الدولية لالعاب القوي التي اختتمت منافساتها  في الامارات العربية المتحدة حيث اضاف المنتخب اربع ميداليات الى حصيلته في اليوم الختامي.


واسفرت نتائج اليوم عن فوز اللاعب الكويتي حمد حجي بالميدالية الذهبية في قذف القرص فئة (ف 35/36/37) فيما نال زميله عبدالله السيف الميدالية الفضية في قذف القرص فئة (ف 40/41).


وتمكنت اللاعبة الكويتية باسمة نجم من احراز فضية دفع الجلة فئة (ف 34) فيما احرز اللاعب عبدالله الصالح برونزية قذف القرص فئة (ف 46).


وفي ختام مشاركة المنتخب في البطولة التي شارك فيها 240 لاعبا يمثلون 29 دولة يكون قد حصد خمس ميداليات ذهبية ومثلها فضية وثلاث برونزيات.


واعرب امين السر العام بالنادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في ختام البطولة عن فخره بالانجازات "الرائعة" التي حققها ابطال النادي الذين كانوا على قدر التحدي ورفعوا علم الكويت عاليا كعادتهم في البطولات الإقليمية والدولية.


واهدى العجمي هذه الإنجازات التي حققها النادي الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين والشعب الكويتي مؤكدا ان "الفرحة فرحتان في تحقيق الإنجازات بالتزامن مع احتفالات الوطن الغالي بأعياده الوطنية".


واشار الى ان المنتخب لديه استحقاق جديد وهو بطولة فزاع الدولية ال11 المقامة في دبي حتى 28 من فبراير الجاري مؤكدا استعداد المنتخب للمشاركة في هذه البطولة الهامة.


واعرب عن الشكر للهيئة العامة للرياضة الكويتية على دعمها المستمر للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين وتهيئة كافة الإمكانات له للمشاركة في الاستحقاقات الدولية.

أضف تعليقك

تعليقات  0