منتخبنا يحصد 7 ميداليات في ختام منافسات ألعاب القوى الخليجية بالدوحة

حصد منتخب الكويت لالعاب القوى ميداليات متنوعة بواقع أربع ذهبيات وفضية وبرونزيتين في ختام منافسات بطولة الخليج لالعاب القوى للناشئين والناشئات.


وأحرز اللاعب الكويتي بدر محمد المركز الاول والميدالية الذهبية في سباق 1500 متر بزمن قدره 55ر32ر4 دقيقة فيما حققت الكويتية شيخة القطان المركز الاول والميدالية الذهبية بسباق 200 متر بزمن 74ر29 ثانية.


وحصد الكويتي هاشم العلي المركز الاول والميدالية الذهبية بمنافسات الوثب العالي ب95ر1 متر فيما جاء مواطنه همام الرشيدي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية ب83ر1 متر.


وفاز الكويتي عبدالعزيز الجاركي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بمنافسات اطاحة المطرقة ب30ر55 متر فيما حقق الفريق الكويتي المكون من محمد جابر وبدر محمد وحسين منذر وعمر صالح المركز الثاني والميدالية الفضية بمنافسات تتابع متنوع ب28ر02ر2 دقيقة.


وحقق الفريق الكويتي المكون من ليلية مبارك وشيخة القطان وسارة مبارك وبدور طارق المركز الاول والميدالية الذهبية بمنافسات تتابع متنوع ناشئات ب69ر10ر3 دقيقة.


وعبر رئيس الوفد ومدير المنتخب الكويتي خالد الشمري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن عميق فرحته بالعرس الخليجي مبينا ان المنتخب الكويتي قدم اداء متميزا ونافس في جميع المسابقات.


وهنأ الشمري لاعبي ولاعبات المنتخب على أدائهم المميز وتسجيل انجاز يضاف الى انجاز رياضة ألعاب القوى بمناسبة الاعياد الوطنية وتحقيق 18 ميدالية متنوعة للناشئين وسبع ميداليات للناشئات في هذه المنافسة.


واعرب عن شكره لرئيس واعضاء اتحاد العاب القوى الكويتي على دعمهم ومتابعتهم المتواصلة والدائمه للاعبين مشيرا الى جهود الهيئة العامة للرياضة في تحقيق هذا الانجاز.


وأهدى هذا الفوز والانجاز الى القيادة السياسية والشعب الكويتي مشيرا الى ان من اجمل ما يقدم للكويت في عرسها الوطني هو انجازات أبنائها وبناتها.


وحقق المنتخب الكويتي المركز الثاني في ختام البطولة التي استمرت ثلاثة أيام بتحقيقه 18 ميدالية متنوعة فيما جاءت قطر بالمركز الاول ب34 ميدالية وعمان ثالثة بثماني ميداليات.

أضف تعليقك

تعليقات  0