العبدالرزاق والدواس يحققان المركز الثالث في بطولة الامارات للدراجات المائية

حقق المتسابقان الكويتيان يوسف العبدالرزاق وراشد الدواس المركز الثالث في فئتيهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من ببطولة الامارات الدراجات المائية التي اختتمت مساء اليوم السبت في مدينة الشارقة.


واعرب المتسابق راشد الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته لتحقيق كأس المركز الثالث في فئة (جي بي 2) اضافة الى تحقيق زميله يوسف العبدالرزاق لنفس المركز في فئة (جي بي 1).


وقال الدواس ان "الفرحة اصبحت فرحتان لا سيما وان هذه الإنجازات تتزامن مع الأعياد الوطنية للكويت" مشيرا الى انه حصد المركز من بين 10 متسابقين شاركوا في فئته.


وذكر انه لم يشارك في اول جولتين من بطولة (موسم الامارات) التي انطلقت الشهر الماضي علاوة على تعرض دراجته لعدة مشاكل فنية خلال الجولتين الثالثة والرابعة من نفس البطولة.


واوضح ان بطولة موسم الامارات للدراجات المائية مكونة من سبع جولات تقام ثلاث منها في دبي ومثلها في ابوظبي وواحدة في الشارقة حيث تبقى جولتان ستقامان في شهر مارس المقبل.


واشاد الدواس بالقائمين على نادي الشارقة للرياضات البحرية ومنظمي البطولة واهتمامهم بكافة التفاصيل التنظيمية والفنية الخاصة للبطولة.


يذكر ان المتسابق راشد الدواس قد حقق لقب بطولة العالم 2018 في فئة (اكسبرت لميتيد) كما حقق لقب بطولة موسم الامارات في فئة (جي بي 4) في نفس العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0