‏سفيرنا لدى قطر: اطلاق اسم سمو الأمير على مشروع قطري رسالة حب مقدرة للكويت وقائدها

قال سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمي اليوم الاحد ان اطلاق اسم سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على مشروع المحور الجديد بقطر (محور صباح الاحمد) يعد "رسالة حب مقدرة من الاشقاء القطريين الى الكويت وقائدها والشعب الكويتي".


واضاف السفير العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "تسمية هذا المشروع الذي يعد احد اهم الطرق الرئيسية في قطر باسم سمو الامير تمثل تقديرا لمكانة سموه وتكريما لجهوده الانسانية وانجازاته محليا واقليما ودوليا والتي يشهد بها القاصي والداني بأنها حافلة بالعطاء".


واعتبر ان "هذه المبادرة القطرية الكريمة ابلغ دليل على عمق الروابط الاخوية بين البلدين الشقيقين وتحمل في ثناياها لمسة وفاء تعكس مدى حب الاخوة في قطر لبلد الانسانية وقائد العمل الانساني وشعبه وخصوصا انها جاءت في خضم فرحة الكويت بأعيادها الوطنية".


واعرب عن التقدير والعرفان لهذه المبادرة التي لها اثر طيب في قلوب ووجدان الكويتيين مشيدا في الوقت نفسه بمشاركة قطر المتميزة هذا العام احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية عبر اقامة فعاليات متنوعة.


واكد ان هذه المبادرة تعبر ايضا عما تكنه القيادة السياسية في قطر وحكومتها الرشيدة وشعبها الشقيق من محبة وتقدير واعتزاز بدور سمو امير البلاد في جميع المجالات ولاسيما حنكته ودبلوماسيته في التعاطي مع كل مستجدات المنطقة.


واوضح السفير العجمي ان المشاركة القطرية في احتفالات الكويت الوطنية هذا العام كانت متميزة اذ شملت كل المجالات التراثية والفنية والرياضية وغيرها من الفعاليات التي "نقدرها ونعتز بها والتي من شأنها تعزيز اواصر العلاقات وتطويرها".


واضاف ان "تلك الفعاليات تمثل ايضا رسالة تهنئة الى الكويت اميرا وحكومة وشعبا بالاعياد الوطنية مسطرة ارفع معاني الوفاء والتقدير لوطننا الغالي" معربا عن الشكر والعرفان لما قامت به قطر الشقيقة التي "تجمعنا بها روابط اخوية تضرب في اعماق التاريخ".



أضف تعليقك

تعليقات  0