وزير الصحة يتفقد جاهزية قطاعات الوزارة.. خلال الأعياد الوطنية

قام وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح صباح اليوم بتفقد عدد من المستشفيات والمراكز الصحية للوقوف على جاهزيتها خلال فترة الاحتفالات بالأعياد الوطنية.


وأكد الشيخ باسل الصباح في تصريح صحفي على هامش جولته التي رافقه بها وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا أن الزيارات ستستمر خلال فترة الإجازة من أجل ضمان أقصى سبل الراحة للمواطنين وحسن سير العمل متمنيا دوام الأفراح في وطننا الغالي الكويت.


وأعرب عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وإلى الشعب الكويتي والمقيمين بمناسبة الأعياد الوطنية.


واستذكر في هذه المناسبة شهداء الكويت "الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة شأن وطننا ودافعوا عن تراب هذا الوطن بكل تضحية وفداء سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يجعل أيام الكويت كلها أعيادا وأفراحا وان يحفظ وطننا الحبيب من كل مكروه".


وأكد جهوزية الوزارة متمثلة في كل من إدارة الطوارئ الطبية وغرف الطوارئ المركزية ومراكز الاسعاف لمواكبة الاحتفالات الوطنية إضافة إلى المستشفيات ومراكز الرعاية الاولية.


وفي بيان لوزارة الصحة دعت الجميع إلى التعاون مع رجال الطوارئ الطبية واتباع اجراءات الأمن والسلامة للتقليل من الحوادث والاصابات مشددة على ضرورة انتباه أولياء الأمور على سلامة أطفالهم أثناء الاحتفالات والابتعاد عن كل ما من شأنه التسبب بالضرر لهم أو للآخرين.

أضف تعليقك

تعليقات  0