البنك الكويتي للطعام يطلق مبادرة "ابتسامتكم أملنا" ضمن الاحتفالات بالأعياد الوطنية

أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة اليوم الاثنين مبادرة (ابتسامتكم أملنا) الخيرية ضمن احتفالات الكويت بالاعياد الوطنية وتستهدف الأسر المتعففة والمحتاجين في البلاد لرسم البهجة والابتسامة على وجوههم خصوصا الأطفال ليشاركوا إخوانهم في مظاهر الاحتفال.


وقال مدير عام البنك سالم الحمر في تصريح صحفي إن هذه الحملة تسعى إلى رسم البسمة على وجه جميع الأسر المتعففة وأصحاب العوز والأطفال الأيتام والمرضى عبر توزيع الهدايا والمتطلبات الضرورية اللازمة بمشاركة أصحاب الأيادي البيضاء وفريق المتطوعين في بنك الطعام.


وأضاف الحمر أن مبادرات الجمعية تعكس حرصها على تعزيز مكانتها كجزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الكويتي مشيرا إلى أن البنك أطلق هذه المبادرة إيمانا منه بالدور الخيري مؤكدا انها تعد واجبا أخلاقيا يهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للأسر المحتاجة بالكويت.


وذكر ان مشاركة البنك في مثل هذه الاحتفالات الوطنية تأتي انتهاجا وامتثالا لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائد الإنسانية في تنفيذ رؤيته الثاقبة للنهوض بالعمل الخيري في الكويت.


وأكد أن مناسبة اليوم والغد هي ليست للاحتفال فقط بل لأخذ العبرة والدروس لبناء مستقبل الكويت وأبنائها مستذكرا كلمات سمو الأمير الخالدة حين كان يشغل منصب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية "لكل ذكرى عبرة وعبرة اليوم تكمن في بناء مستقبل واعد للكويتيين يقيهم شر تجربة الغزو المريرة ويحفظ آمالهم بوطن مستقر قادر ومتطور".


وأشار إلى كلمات سموه "يكتسب التحرير معنى جديدا ذا قيمة وجدوى إذ يصبح التحرير عملية مستدامة وحماية مستمرة تحفظنا من التفريط في الثوابت وتكريس كل الجهود والقدرات والإمكانات للنهوض بوطننا العزيز والرقي به إلى أعلى مراتب التقدم والنماء".

أضف تعليقك

تعليقات  0