البلدية: رفع ‬‪1350‬‫ م‬‪3‬‫ من المخلفات و‬‫تحرير ‬‪278‬‫ مخالفة خلال مسيرات الأعياد الوطنية

في إطار الحملة الإعلامية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت تحت شعار "#إحتفل_برقي" للإرتقاء بمستوي النظافة والحد من الباعة الجائلين خلال مسيرات الاحتفال بالأعياد الوطنية للبلاد، نفذ الجهاز الرقابي بأفرع البلدية بالمحافظات العديد من الحملات الميدانية بالمواقع والشوارع التى شهدت الاحتفالات، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير ??278?? مخالفة بائع متجول، ??4?? مخالفات استغلال مساحة، إلى جانب رفع ??1350?? م??3?? من المخلفات الناتجة عن الاحتفالات فضلا عن إزالة معرض غير مرخص من قبل البلدية ورفع وإزالة ??7?? بقالات ومصادرة ??100?? عربة آيس كريم.? ?


وأوضحت إدارة العلاقات العامة، أن عدد الآليات التي تم توفيرها للمشاركة في رفع المخلفات الناتجة عن الإحتفالات ??221?? آلية نظافة و??646?? حاوية في الأماكن والشوارع التي شهدت الاحتفالات بالأعياد الوطنية فضلا عن توفير ??1310?? عمال نظافة.?


ودعت إدارة العلاقات العامة، المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن ??139?? في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية أو التواصل عبر حساب البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

أضف تعليقك

تعليقات  0