وزير الداخلية يكرم الضباط والأفراد الذين تمكنوا من ضبط جريمة اختطاف مواطن

كرم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح عددا من المتميزين من الضباط وضباط الصف والأفراد بقطاع الأمن العام الذين تمكنوا أمس من ضبط جريمة اختطاف مواطن والاعتداء عليه.


وقال الشيخ خالد الجراح في كلمة نقلها بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب(الداخلية) اليوم الخميس "إن ما قاموا به يؤكد أن رجال الأمن هم العيون الساهرة اليقظة على حماية أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين".


وأثنى الشيخ خالد الجراح على ما يتميز به المكرمون من حس أمني وروح المبادرة وتفانيهم في العمل مشددا على أن التميز لا يقف عند حد فلا بد من مواصلة العمل والتطوير الدائم للأداء لتحقيق الأهداف المرجوة.


وأعرب عن فخره واعتزازه بأدائهم وسعيهم للحفاظ على هيبة القانون والتصدي بكل "حزم وشدة" لأي عمل مخالف للقانون. من جانبه قال وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وفقا للبيان إن المؤسسة الأمنية تضرب المثل دائما في روح التواصل بين القيادة ومنتسبيها وروابط الأسرة الواحدة التي تجمعهم.


بدوره وجه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح الشكر والتقدير والوفاء لوزير (الداخلية) ووكيل الوزارة على هذه البادرة الطيبة معتبرا هذا التكريم "وساما على صدور كل رجال الأمن ودافعا لهم للتضحية بالغالي والنفيس من أجله".


وحضر التكريم وكيل (الداخلية) الفريق عصام النهام ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح واللواء عبدالله العلي.


وكانت (الداخلية) الكويتية أعلنت أمس ضبط أربعة أشخاص من جنسية عربية عند نقطة تفتيش أمنية بمنطقة الفروانية بصحبتهم مواطن مغطى الوجه مكبل اليدين قاموا بخطفه إلى (كبد) والإعتداء عليه.

أضف تعليقك

تعليقات  0