الكويت تهيب بالرعايا الكويتيين في الأردن أخد الحيطة من الظروف الجوية

أهاب سفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني اليوم الخميس بالمواطنين الكويتيين الموجودين بالاردن أخذ الحيطة والحذر من الظروف الجوية السائدة في البلاد التي تشهد هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة.


ودعا الديحاني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية الرعايا الكويتيين لاسيما طلبة الجامعات والكليات إلى التقيد بتعليمات السلطات الأردنية بعد إعلان (أمانة عمان الكبرى) حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي.


وأكد استعداد السفارة التام لتقديم المساعدة للمواطنين الكويتيين بالمملكة على مدار الساعة من خلال الأرقام التالية:(0096265675135 - 0096265675136 - 0096265675137).


وشدد على ان السفارة ستباشر عملها الرسمي في المبنى الجديد الواقع بالقرب من مبنى رئاسة الوزراء الأردنية بدءا من يوم الأحد المقبل مضيفا أن جميع طاقم السفارة ومسؤوليها على أتم الاستعداد لاستقبال المراجعين.


وقررت الجامعة الأردنية تعليق الدوام بعد الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الخميس بتوقيت الأردن وتأجيل الامتحانات المقررة حتى إشعار آخر نظرا للحالة الجوية كما قامت بعض المدارس في مناطق مختلفة بالمملكة بتعطيل دوامات طلبتها.


وتتأثر أجواء الاردن حاليا بكتلة هوائية باردة جدا ورياح شديدة ترافقها هطول أمطار غزيرة على فترات مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا مما أدى إلى تشكل السيول والأودية في المناطق المنخفضة كما من المتوقع أن تتساقط الثلوج فوق المرتفعات في ساعات الليل.

أضف تعليقك

تعليقات  0