"البلدي" يوافق على تطوير طريق الصليبية - كبد

وافق المجلس البلدي على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري بتخصيص حرم الطريق الخاص بالاتفاقية الاستشارية لدراسة وتصميم والاشراف على انشاء وصيانة اعمال تطوير طريق الصليبية - كبد.


وصادق المجلس البلدي خلال جلسته المنعقدة اليوم برئاسة اسامة العتيبي على كتاب وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية بشأن محضر الاجتماع لدور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الـ12 للمجلس البلدي بتاريخ 2019 باستثناء تخصيص الموضوع المتعلق في منتزة ابوحليفة.


وطالب احد الاعضاء باستخدام المادة 25 بناء على اعتراض الوزير وتم التصويت علنا بين الاعضاء حيث حسم التصويت برفض عشرة اعضاء من اصل 14 عضوا في الجلسة باستخدام المادة 25 والموافقة على اعتراض الوزير.


واطلع المجلس على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لاقامة نصب تذكاري لمشروع تطوير بوابة الشامية فيما احال للجنة المختصة كتاب مؤسسة الموانئ لتخصيص ساحة جنوب ميناء الدوحة بمساحة 400 الف متر مربع.


واحال المجلس طلب مؤسسة الموانئ الموافقة على اضافة انشطة تجارية لمبنى المجمع الاداري ضمن ميناء الشويخ للجهاز التنفيذي في البلدية.


ووافق المجلس البلدي على تطوير استحداث دوار ما بين العبدلية وطريق كبد واستحداث طريق مزدوج يفصل ما بين مدينة سعد ومنطقة امغرة الصناعية الرابط بين طريق الجهراء والدائري السادس.


ووافق على احالة طلب الهيئة العامة للصناعة تخصيص موقع محطة لمعالجة الصرف الصحي بمنطقة الجهراء الحرفية الى لجنة الجهراء.


واحال المجلس طلب الهيئة العامة للصناعة تخصيص موقع لمعالجة الصرف الصحي بمنطقة الصليبية الحرفية الى لجنة الجهراء كما احال موضوع موقع سوق الجمعة وسوق الطيور بالمنطقة الصناعية الحرفية بالجهراء الى لجنة الجهراء.

أضف تعليقك

تعليقات  0