بورسلي: مستعدون لمنافسات للالعاب العالمية الـ15 بابوظبي

اكدت المدير الوطني للاولمبياد الخاص الكويتي رحاب بورسلي اليوم الثلاثاء اكتمال استعدادات المنتخب لخوض منافسات دورة الالعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص 2019 (اعاقة ذهنية) المقررة في الامارات العربية المتحدة في الفترة من 8 الى 22 مارس الجاري.

وقالت بورسلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرتها إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي لحضور الاجتماعات النهائية المتعلقة بالدورة ان معنويات اللاعبين مرتفعة وهمتهم عالية للفوز بالميداليات المنوعة وتحقيق الانجازات بغية رفع علم البلاد عاليا في هذا المحفل الذي يشهد مشاركة 7500 لاعب ولاعبة يمثلون 192 دولة.

واوضحت ان بعثة المنتخب المشاركة بالدورة تضم 54 لاعبا ولاعبة في العاب كرة السلة وكرة اليد وكرة القدم وكرة الريشة والبولينغ والعاب القوى ورفع الاثقال وتنس الطاولة.

وذكرت ان (شعلة الأمل) الخاصة بالاولمبياد الخاص وصلت الى الامارات الجمعة الماضي قادمة من اليونان بمرافقة لاعبين ولاعبات من ذوي الهمم مبينة انها تجوب حاليا الامارات على ان تصل الى العاصمة ابوظبي يوم الافتتاح المقرر في 14 مارس الجاري ايذانا بانطلاق الدورة.

يذكر ان الاولمبياد الخاص عبارة عن حركة عالمية رياضية تهدف الى خلق عالم جديد من الاندماج مع المجتمع للاشخاص ذوي الاعاقة بغض النظر عن القدرة او العجز.

أضف تعليقك

تعليقات  0