الفريق النهام يقوم بجولة في المعرض الأمني الشرطي بالمملكة المتحدة

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام يرافقه وكيل الوزارة المساعد لشئون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ووكيل الوزارة المساعد لشئون الإقامة اللواء طلال معرفي بزيارة المعرض الأمني الشرطي 2019 المقام في المملكة المتحدة (فرانبرو – هامبشاير).


وتفقد الفريق النهام خلال جولته عدداً من بوثات المعرض الذي يتضمن أحدث المعدات ووسائل الحماية الأمنية التي تخدم الشرطة والأمن الحكومي مثل تحليل المرئيات، ووسائل الاتصال والأمن الإلكتروني والأمن السبراني وكاميرات المراقبة والاطلاع على أجهزة كشف الجوازات المزورة ومطابقة المعلومات للجوازات الإلكترونية مع الصور للمسافرين، وكل ما هو جديد في هذه المجالات بالنسبة للمنظومة الأمنية.


والتقى الفريق النهام مع نائب مساعد المفوض للشرطة في المحافظة حيث تم تبادل الأحاديث ووجهات النظر فيما يخص العمليات الإرهابية الأخيرة في لندن وطرق مكافحتها تكنولوجيا.


وفي ختام الجولة أعرب الفريق النهام عن أن زيارته للمعرض تأتي في إطار السعي الدائم لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح لتحديث كافة قطاعات المؤسسة الأمنية وتزويدها بأكثر المعدات والأجهزة تطوراً لدعم أمن الوطن ومواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الأمنية في أكثر دول العالم تقدماً.


وعلى هامش الزيارة قام الفريق النهام بحضور محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت المهنا بزيارة المقدم مساعد ثابت المهنا والذي سبق أن تعرض إلى حادث مروري ويستكمل علاجه في أحد المستشفيات البريطانية، حيث اطمأن على وضعه الصحي من الفريق الطبي المعالج وأبلغه تحيات وتمنيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح بالشفاء العاجل.

أضف تعليقك

تعليقات  0