القبض على عسكري استدرج اطفال للإعتداء عليهم جنسياً في ملعب بـ«عبدالله المبارك»

عسكري انتحل صفة صفة رجال المباحث وخطف 3 أطفال من ملعب في ضاحية عبدالله المبارك للاعتداء عليهم جنسياً.

قالت مصادر ان رجال أمن الفروانية يلقون القبض على عسكري في الداخلية انتحل صفة مباحث استدرج وخطف 3 أطفال للإعتداء عليهم جنسياً في دورة مياه ملعب في ضاحية عبدالله المبارك.

وفي التفاصيل كشفت المصادر ان الأطفال تتراوح أعمارهم مابين 9 و11 عاماً.جريدة كاظمة 

واضافت المصادر ان رجال الامن تمكنت من القبض تم خلال دقائق بعد بلاغ من هاتف أحد المخطوفين دون علم الخاطف.

تحديث..


الاعلام الامني .. توضيحا لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي قطاع الامن العام تمكن من ضبط المتهم بخطف 3 اطفال وهتك عرض أحدهم وتسجيل قضية وإحالته إلى جهات الاختصاص...


ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام أحد الأشخاص بخطف 3 أطفال وهتك عرض أحدهم، إذ توضح الإدارة أن جهود وزاره الداخلية المتمثلة بقطاع الأمن العام تمكن خلال وقت قياسي من ضبط المتهم وتسجيل قضية بحقة تحت رقم 9/2019 جنايات عبدالله المبارك.

واشارت الإدارة أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات من قبل مواطن بقيام شخص بلباس مدني باختطاف 3 أطفال من ملعب بالقرب من ساحة ترابية في منطقة عبدالله المبارك مستخدما مركبته بعد ادعاءه أنه أحد رجال المباحث، وعلى الفور تحرك رجال الأمن العام وتم تطويق المنطقة وضبط المركبة والمتهم الذي أقر بارتكابه واقعة الخطف وهتك عرض أحد الأطفال في دورة مياه قريبة من الملعب وتم احالة المتهم الى النيابة العامة والطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتؤكد الادارة ان قطاع الامن العام بالمرصاد لأي خروج على القانون.

أضف تعليقك

تعليقات  0