الكويت تفوز برئاسة اللجنة الفنية العليا للاتحاد العربي للتربية البدنية

 أبناء الكويت قادرون على إثبات جدارتهم في جميع المجالات العلمية والرياضية وتولي المناصب القيادية , جاء ذلك خلال تصريح السيد فيصل عبد الله المقصيد, الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة - رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي بمناسبة فوز الكويت بحقيبة اللجنة الفنية العليا للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية للمرة الثانية على التوالي , حيث تم انتخاب السيد وليد عايش السلامين الموجه الفني العام للتربية البدنية بوزارة التربية برئاسة اللجنة الفنية العليا للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية خلال الانتخابات التي أجريت في 7 مارس الجاري بجمهورية مصر العربية.


وأوضح المقصيد بقوله: جاء هذا الإنجاز خلال الاجتماع الذي أقيم على هامش مشاركة وزارة التربية في البطولة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة التي تقام خلال الفترة من 2 -12 مارس,بجمهورية مصر العربية الشقيقة.


وأضاف المقصيد: يسرني بهذه المناسبة أن أرفع التهنئة إلى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتورحامد العازمي, وأثمن دعمه المستمر للقيادات الشابة وإعدادها للقيادة على تحمل المسئولية .


وأكد المقصيد بأن هذا الفوز يأتي دليلا على مكانة الكويت المتميزة في الرياضة العربية والمدرسية وخاصة مشاركتها في عضوية الاتحاد العربي الرياضي المدرسي ووضع دولة الكويت على خارطة الطريق الصحيحة في تطوير الرياضة المدرسية .


وأعرب المقصيد عن تقديره للدور الذي تقوم به الكويت تجاه الرياضة المدرسية مما أثمر في تجديد الثقة في اختيار السلامين للمرة الثانية لرئاسة اللجنة الفنية العليا للاتحاد العربي الرياضي المدرسي لافتا إلى أن هذا الإنجاز يعد أول إنجازات الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي الذي تم إشهاره العام الماضي.


ومن جانبه وجه وليد السلامين الشكر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي والاتحاد الكويتي المدرسي ووزارة التربية على الثقة التي حصل عليها من بداية ترشيحه لهذه المهمة وتقديم الدعم الكامل للوفد الكويتي المشارك في البطولة, كما شكر رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي على دعمه المستمر للرياضة المدرسية.


ومن جهته تمنى المقصيد التوفيق والسداد للسلامين في رئاسة اللجنة العليا للاتحاد العربي الرياضي المدرسي وثقته في قدرات أبناء الكويت الشباب على تولي زمام الأمور في أي موقع .

أضف تعليقك

تعليقات  0