قنصلية الكويت في نيويورك تعلن بدء اعمالها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين

أعلنت القنصلية العامة لدولة الكويت في مدينة نيويورك الامريكية عن بدء أعمالها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين وكافة المكالمات والاستفسارات المتعلقة بشؤونهم وذلك على العنوان وأرقام الهواتف التالية :


455.‏Lotte New York Palace Hotel Madison Avenue

, New York, NY 10022‏

‏Suite# 3601

تليفون البدالة:

19172744499+

فاكس:19172744651+

تليفون الطوارئ:

19172426688+

وذكرت القنصلية في بيان لها ان ساعات العمل الرسمية ستكون من الاثنين الى الجمعة من الساعه 9 صباحا الى 1 ظهرا ومن الساعه 2 ظهرا الى 4 مساء.

واعرب قنصل عام دولة الكويت لدى مدينة نيويورك حمد الهزيم عن امله في ان يساهم افتتاح قنصلية عامة للكويت في مدينة نيويورك بتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين المدينة التي تعتبر القلب النابض للعالم اقتصاديا وبين دولة الكويت.

واكد ان تواجد قنصلية عامة كويتية في مدينة نيويورك التي تعتبر اهم مدينة اقتصادية على مستوى العالم واكبر المدن في الساحل الشرقي للولايات المتحدة الامريكية سيضفي بعدا جديدا على العلاقات الثنائية التاريخية والمتميزة التي تجمع الولايات المتحدة الامريكية ودولة الكويت وسيفتح امامها افاقا أوسع.

كما اكد الهزيم ان مدينة نيويورك باعتبارها المحرك الاقتصادي الرئيسي للعالم تحظى بالعديد من الإمكانيات والفرص الاستثمارية في كافة القطاعات متطلعا الى ان يساهم تواجد القنصلية العامة في هذه المدينة في تيسير التواصل بين المستثمرين الكويتيين في القطاعين الحكومي والخاص ونظرائهم في مدينة نيويورك.

واعرب عن امله في ان يساهم تواجد القنصلية الكويتية في نيويورك في تسويق الفرص الاستثمارية بدولة الكويت بما يتواكب ورؤية الكويت 2035 وتطلعات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري جاذب للاستثمار.

واكد القنصل العام ان المواطنين الكويتيين يحظون بالقسم الاكبر من اهتمام القنصلية في نيويورك متمنيا خدمتهم وتسهيل شؤونهم على اكمل وجه بتوجيهات مباشرة من الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله. يذكر ان القنصلية العامة في نيويورك ستغطي الجانب الشرقي للولايات المتحدة (نحو 23 ولاية امريكية.

أضف تعليقك

تعليقات  0